الرئيسية / مرصد الحوادث / الطائرات تتساقط كالذباب حول العالم.. بعض الحوادث في أقل من يومين..

الطائرات تتساقط كالذباب حول العالم.. بعض الحوادث في أقل من يومين..

انتشر مقطع فيديو على الأنترنت، يظهر تحطم طائرة أثناء هبوطها في مدينة بيمبروك باينز بولاية فلوريدا، وتقبيل قائدها الأرض بمجرد خروجه سالما بعد هبوط اضطراري.

قبل هذا الحادث بيومين في فلوريدا أيضا لقي شخصان مصرعهما فى حادث تحطم طائرة بمحرك واحد فى المحيط الاطلنطى على بعد حوالى 20 ميلا بحريا شرق بورت سانت لوسيا يوم السبت، وفقا لما ذكره خفر السواحل الامريكي

وفي ولاية نيويورك في الولايات المتحدة سقطت طائرة تاكسي صغيرة على متنها 6 أشخاص ونجح الطيار في الهبوط دون أن يجرح أي شخص..

وفي عمان أمس تحطمت طائرة عسكرية تابعة لسلاح الجو السلطانى العمانى في حادث طيران خلال قيامها بمهمة تدريبية معتادة وقتل قائد الطائرة الملازم أول طيار سليمان بن عبدالله بن زايد البلوشى.

وسقطت طائرة تجسس يهودية دون طيار، صباح السبت، بين بلدتي برعشيت وبيت ياحون في قضاء بنت جبيل جنوب لبنان..

وفي فرنسا قتل شخصان إثر تحطم طائرة خفيفة على مكان وقوف سيارات مخصص للحالات الطارئة ويحاذي الطريق السيارة، وذلك قرب مدينة سان شامون (إقليم لوار) في فرنسا.

وبحسب شاهد عيان فإن الطيار فقد السيطرة على قيادة الطائرة، التي اصطدمت بلوحة إشارات مرورية معلقة على مستوى وسط الطريق، وكانت الطائرة تطير على مستوى منخفض، قبل أن تتحطم على الطريق متفادية الاصطدام بالسيارات.

وفي الولايات المتحدة لقي شخصان مصرعهما جراء تحطم طائرة صغيرة بولاية كاليفورنيا وأفادت مصادر رسمية أمريكية بـأن قوات الإنقاذ عثروا على جثتى قائدى الطائرة فى مكان تحطمها و أن النيران نشبت فى الطائرة قبل سقوطها على الأرض..

وفي استراليا اليوم نجت امرأة طيار في الخمسينات من عمرها من حادث سقوط بطائرتها الخفيفة التي تحطمت بالقرب من مطار بانكستاون في سيدني. وقال ضباط في مجال الاسعاف انها نجت بإصابات طفيفة..

كما تحطمت طائرة صغيرة في نياجرا أون ذا ليك في كندا ونجا ركابها الثلاثة..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

35 جريحا و2 في الانعاش بسبب تصادم بين قطارات الأنفاق في دويسبورغ بألمانيا

الحادث وقع بين قطارين في مترو أنفاق دويسبورغ في ألمانيا، وهناك ما ...

Pin It on Pinterest