الرئيسية / مرصد كشف الدجالين / نيبيرو / نيميسيس مجرد نظرية لا وجود له فعليا

نيبيرو / نيميسيس مجرد نظرية لا وجود له فعليا

في الفيسبوك يحاولون منعي من فضح العشعوش الدجال بحظري من كل جروب يديره المهووسون به.. كما يشبعون حسابي بالتبليغات.. لأني انتقد بين المرة والأخرى خرافة نيبيرو ومزاعم وسام العشعوش الدرزي السوري الذي يصدقه الكثيرون.. رغم أنه لا يملك اي برهان ولا دليل على كوكبه المزعوم سوى بعض الهرطقة اللاعلمية التي يترجمها من مواقع المهووسين بكوكب السحالي والأطباق الطائرة.. كما أنه دائما يستشهد بفلكي أمريكي مخرف اسمه جيل بروسارد يبني استنتاجاته على الانجيل..

وهواية العشعوش المفظلة هي استغلال صور أقمار لاسكو وسوهو عن المذنبات التي تقترب من الشمس علما وأن تلك الأقمار تابعة للناسا التي تنفي منذ 20 عاما وجود النيبيرو المزعوم.. كما أن من هوايات العشعوش استغلال الظواهر الجيوفيزيائية الطبيعية وحوادث الطقس والمناخ المتغير والذي لا علاقة له بخزعبلاته المفضوحة منذ سنوات.. واصراره رغم سخافة دعواه على خرافة الكائن الشبح دون ملل ولا كلل..

هذا المنشور لتحذيركم مرة أخرى من ضلالات الدروز العقائدية الرهيبة فهم كفرة لا شك في كفرهم ولا يأخذ عاقل من واحد منهم أي حرف في الدين.. فاحذروا من استغلاله لبعض الحديث النبوي عن علامات النهاية من خسف وطلوع للشمس من مغربها.. لإلباس تلبيسه لبوس العلم الشرعي وهو منه براء خصوصا وقد ابتدع تآويل لا اصل لها لآيات القرآن لنشر ضلالات “عقيدته النيبيروية” باسم الدين والعلم والدين والعلم منه ومن ضلالاته براء..

هذا الدجال يمارس التضليل والخداع ويكذب منذ سنوات بادعاء أنه يشاهد شبحه نيبيرو ويرصده بل وقدم أكثر من مرة مواعيد لوصوله بكل ثقة في نفسه الأمارة بالسوء ومنذ سنين وهو يؤكد أنه رآه وانه سيصل مرة في مارس 2015 ومرة أكد ظهور كوكبه في مارس 2016 وكل مرة يغير ويبدل المواعيد للرؤية والظهور والحضيض والانقلاب والميغا والذيل البلاسمي وترهات بلا نهاية ولا اساس علمي ولا عقائدي..
ولا زال هناك من يصدقه..

مرة أخرى أتبرأ منه ومن نيبيرو وأقول لكم يا إخوتي في الله لو كان هناك شيء بتلك الأوصاف التي ينسبونها لذلك الشيء نيبيرو لدمر النظام الشمسي منذ مليارات السنين.. فالنظام الشمسي عمره 4.7 مليار عام وذلك الشيء يدعون أنه يتجول ذهابا وإيابا كل 3600 سنة.. خيال لا علمي وسخافة والحقيقه أن المذكور في القرآن والسنة عن علامة المهدي التي تظهر مع الشمس كرمح من نار أما العذاب بالدخان ففي آخر الدنيا وهي علامات ستظهر في مواعيد لا يعلمها الا الله سبحانه وتعالى.. ولا يرصد قدومها درزي كذاب..

علما وأنني صدقت دعواه لفترة قبل أن أشتم رائحة دجله العطنة فشمرت عن ذراع البحث في شخصه وما ينشره من خزعبلات تساقطت واهية واحدة تلو الأخرى وعدت إلى الصواب وأدعو الله تعالى أن يلطف بنا جميعا ويهدينا وأن يجعلنا من المتيقظين ولايجعلنا من الغافلين ويغفر لنا هفواتنا ويرحمنا انه ولي ذلك والقادر عليه..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قراءة نقدية لآخر ترهات العشعوش نبي النيميسيس / نيبيرو

مرت فترة طويلة لم أطالع فيها سخافات العشعوش الدرزي الذي يتزعم تيار ...

Pin It on Pinterest