أخبار عاجلة
الرئيسية / مرصد الحروب / احتجاز رهائن في متجر جنوب فرنسا ينتهي بمقتل ثلاثة أشخاص..

احتجاز رهائن في متجر جنوب فرنسا ينتهي بمقتل ثلاثة أشخاص..

في جنوب فرنسا قام رجل مسلح بإطلاق النار على الشرطة CRS قبل الدخول إلى متجر Super U حيث احتجز أكثر من عشرة أشخاص رهائن. وبعد ثلاث ساعات تم اقتحام المتجر وقتل المسلح.. ومعه ما لا يقل عن ثلاثة قتلى، وأصيب 3 أشخاص آخرون وشرطي..


في التفاصيل حوالي الساعة 11 صباحا دخل المهاجم المتجر سوبر يو واحتجز أكثر من عشرة أشخاص. وبحسب أحد الشهود، صرخ “الله أكبر” وفتح النار على الفور.

كان الرجل يملك بحوزته سكيناً ومسدساً وقنبلة يدوية، دون أن يعرف ما إذا كانت بعض الأسلحة مزيفة أم لا. وبحسب مصدر مقرب من التحقيق، يشتبه المحققون في أن الرجل مغربي اسمه رضوان لقديم وعمره 26 عاما وقد أعلن أنه ينتمي للدولة الاسلامية..

تم إرسال فريق مقاومة الارهاب GIGN إلى مكان الواقعة، بمساعدة من نخبة شرطة BRI. كما قدم 80 من رجال الإطفاء والفرق الطبية في الموقع، بالإضافة إلى طائرتين مروحيتين، حسبما ذكرت وزارة الداخلية.

وأكدت وزارة الداخلية أن حصيلة العملية مقتل ثلاثة أشخاص إضافة إلى المهاجم كما أصيب ثلاثة من الشرطة أثناء عملية الاقتحام..

https://www.lexpress.fr/actualite/societe/fait-divers/aude-une-prise-d-otage-est-en-cours-dans-un-supermarche-de-trebes_1994745.html

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عصابات النصيرية والنصارى لم يكفها تدمير الحجر وقتل البشر ترتكب اليوم في دوما مجزرة مروعة بالكيماوي والشهداء بالمئات..

بشار الكلب النصيري مع الروس النصارى وبتواطؤ الأمم المتحدة الوحشية الصليبية لم ...

Pin It on Pinterest