الرئيسية / مرصد الحروب / كتائب القسام تتفرج على قناصة اليهود يصطادون الفلسطينيين رغم دخان الكاوشوك!!

كتائب القسام تتفرج على قناصة اليهود يصطادون الفلسطينيين رغم دخان الكاوشوك!!

مجزرة أخرى في غزة ومقتل 9 فلسطينيين على الأقل في جمعة الكاوشوك كما سميت وإصابة مئات آخرين إثر ذهابهم بصدور عارية إلى مواجهة قناصة اليهود.. حماس التي أقنعت الناس أن اليهود سيتركونهم هكذا يعودون !! تستعرض في نفس الوقت صورا أخذتها لقناصة اليهود أثناء قتلهم لمن يريدون !! هل بالكاوشك فلسطين ستعود يا حماس الإيرانيين ؟

7 أيام بعد المجزرة الفارطة في غزة التي سقط فيها 18 قتيلا وآلاف الجرحى الذين قنصهم اليهود في جريمة منظمة جبانة أخرى..

 

جرائم تمر طبعا دون أي عقاب أو رد فعل من جماعة حماس الذين تبجحوا بكل حماقة بأن قناصي اليهود كانوا في مرمى نيرانهم..فماذا فعلتم بأسلحتكم وأنفاقكم وصواريخكم وقناصتكم ؟

4c70a0bad04fe7dc8ab7e86710d95689.jpg

كما تمت المجزرة الفارطة والجديدة بمباركة الاتحاد الأوروبي وحلف الناتو الملطخ بالدم..

علما وأنه على مدار ثمانية أيام قتل جيش اليهود حتى مساء اليوم 29 فلسطينيا وأصاب الآلاف في غزة، بالرصاص والاختناق جراء استشناق الغاز المسيل للدموع وغازات الأعصاب المحرمة (انتهاكات وكذا..)..

كما أن قناصة اليهود كانوا يتعمدون استهداف الصحفيين..

علما وأنه بسبب حرق الآلاف من عجلات المطاط من قبل الفلسطينيين اليوم سيتم منع إدخال الإطارات إلى المنطقة مرة أخرى.. فما فائدة هذه الوقفات غير إزعاج خاطر اليهود قليلا ؟

لو بدلا من كل هذه التضحيات.. قدمتم شهيدا واحدا في عملية نوعية كعمليات العراق.. لباركنا لكم ذلك ولأثنينا على عقولكم وأفهامكم.. لا على دينكم ولا على عقيدتكم يا أتباع الإيرانيين.. يا من تقتلون أتباعكم في سبيل الدخول إلى سجن يتحكم فيه اليهود ولا تكون فيه كلمة الله هي العليا..

f14e6b6970d9ac084e0fa6b888d274d4.jpg

للتذكير : حماس الديموقراطية حليفة الروافض تدفع الفلسطينيين منذ الجمعة الماضي، للتجمع يوميا قرب السياح الحدودي بين غزة وفلسطين المحتلة للمشاركة في ”مسيرات سلمية” !!! تطالب بعودة الفلسطينيين إلى مدنهم وقراهم التي هُجروا منها عام 1948..

ومنذ متى كانت الحقوق تؤخذ بالمطالبة !! إنما تؤخذ الدنيا غلابا !!

والموت في سبيل قطعة أرض محتلة وسجن عند اليهود لن يرتقي أبدا إلى مرتبة الجهاد في سبيل الله.. وفي سبيل أن تحكم أرض الله بشرع الله.. وتكون كلمة الله هي العليا..

ما عدا ذلك فلا معنى له سوى فساد في العقل وفي العقيدة..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ما لا يقل عن 18 قتيلاً و84 جريحا بعد هجوم من قبل بوكو حرام في مايدوجوري، نيجيريا

لقي 18 شخصا على الأقل مصرعهم وأصيب 84 بجروح عندما هاجم مقاتلو ...

Pin It on Pinterest