الرئيسية / مرصد كشف الدجالين / قراءة نقدية لآخر ترهات العشعوش نبي النيميسيس / نيبيرو

قراءة نقدية لآخر ترهات العشعوش نبي النيميسيس / نيبيرو

مرت فترة طويلة لم أطالع فيها سخافات العشعوش الدرزي الذي يتزعم تيار المروجين لخرافة نيبيرو / نيميسيس وهو يطلق اسم الطارق على خرافته المتوهمة لخداع المسلمين.. وجعلهم يظنون أن كائنه له علاقة بالقرآن أو بالإسلام..

اليوم سننظر معا في آخر “مقالاته” ونستخرج درر الدجل والحشو التي يمتلئ بها..

سأجعل كلامه بالبنط العريض لكي يظهر ردي عليه ببنط عادي بين القوسين..

تابعوا رجاء..

المحاضرة

(الفلم الهزلي)

صباح الخير…

(تحية المسلمين السلام عليكم هذا الدرزي لا يعرفها)

ذكرت سابقا

(كذبت سابقا ولاحقا)..

ان مايجري على الارض مرتبط بمايجري في السماء والعكس صحيح …

(ما يجري على الارض مرتبط بما يجري في السماء يقصد ان نيميسيس / نيبيرو يؤثر في الأرض وهذا من ترهاته التي لا دليل عليها والجرم الوحيد القادر على التأثير في الأرض هو الشمس والشمس حجمها أكبر من الأرض مليون وثلامائة الف مرة وكتلتها 250 الف مرة كتلة الارض وتبعد عنها وحدة فلكية اي 150 مليون كلم وتأثيرها لا يظهر في الكوارث الطبيعية فقط بل في كل طقسها ومناخها وهي تاثيرات يمكن فهمها ومتابعتها وقياسها.. أما نيبيرو العشعوش فهو من 3 إلى 7 مرات حجم الارض فقط حسب ظنه المتغير وهو يبعد عن الارض 5 وحدات فلكية حاليا أي قرب المشتري كما يروجون..

ومع ذلك فذلك الشيء الصغنون البعيد المسمى نيبيرو يؤثر أكثر من الشمس على الارض ويعمل كوارث هنا وهناك وأحيانا يظهر واحيانا يختفي وينسبون اليه التحكم بمناخ الارض المتغير نحو عصر جليدي جديد.. -الموضوع الذي أقوم بنشره طبعا يستلفه من حين لآخر- وكل ذلك بزعم أن الكائن الصغنون يمتلك قوة مغناطيسية سحرية تتفوق على مغناطيسية الشمس وعلى مغناطيسية الكواكب الكبرى مثل المشتري رغم أن الشمس تمثل 99.9 من كتلة المجموعة الشمسية كلها بكواكبها ومذنباتها وكويكباتها وكل ما فيها.. يعني يأتي هذا الشيء الوهمي ويذهب كأنه في مزرعة أبوه رغم أنه يتجول في المجموعة الشمسية التي لا يمثل 0.01 مقارنة بها)

وكله بتقدير من العزيز العليم …

(طلاء ديني لمخادعة الناس)

سيلهون الشعوب بالحروب ..الدمار…سفك الدماء…

(رجم بالغيب وحشو.. الحشو هو الكلام الذي يمكن الاستغناء عنه ولا يزيد ولا ينقص في أي جملة.. كلام لا ضرورة له ولا معنى)

لكن الى اين ستذهب البشريه ؟؟!!…

(إلى …هههه)

لقد استفحل الظلم في الارض والسماء حتى بلغ السيل الزبى..

(درزي يتحدث عن الظلم في الأرض.. قال الله تعالى: {وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ}(البقرة) ومن أظلم ممن افترى على الله كذبا ..  وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّنِ اتَّبَعَ هَوَاهُ بِغَيْرِ هُدًى مِّنَ اللَّهِ )

لكن هناك رب عادل لايجور …ولا يخلف بالميعاد ولايجوزه ظلم العباد …ولابد من شمس الحق ان تشرق وتدفئ بضوئها نفوس قد بلغت التراق …

(كلام حق يراد به استغفال وخداع وتمرير الكذبات تلو الكذبات)

ايها الساده …اني اؤكد ان الفرج بات قريبا جدا وان الظلم بلغ اوجه ووصل قمته ولم يبقى له الا الهبوط السحيق…

( دجال يلوي لسانه بالأمثال والحكم والقرآن ليخدع السامعين.. والله لا يطلع على الغيب أحدا من خلقه ولا يشرك أحدا في الربوبية يا من تؤكد أنك تعلم الغيب..)

ايه من ايات الحق تبارك وتعالى تقترب ..والناس في غمرتهم ساهون ..دخان سعيرها تشمه الارض وتتمخض بشده كلما اقترب هذا الدخان المبين …مايجري الان( في السماء)…

(حشو كالعادة ومحاولة استعارة الالفاظ القرآنية لمزيد خداع المستمعين..)

(ولكن لاستغل الفرصة وأنشر الحقائق بدل السخافات العشعوشية.. نعم هناك ما يتربص بالأرض والذي بدأ الناس جميعا يستشعرونه ويتأكدون منه كل يوم ألا وهو استمرار دورات العصور الجليدية وما تعنيه من شر مستطير..) (فِي بِضْعِ سِنِينَ لِلَّهِ الْأَمْرُ مِنْ قَبْلُ وَمِنْ بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ)

ان الارض تقترب بمدارها الطبيعي لاقرب نقطه لها من هذه الايه المرتقبه …

(سخافات لا برهان عليها سوى صور فوتوشوب تافهة يرشقها الغاوون من سنين حتى أنهم يكذبون صور بعضهم البعض.. فما ينشره بعضهم من فبركات فوتوشوب يرفضه البعض الآخر بل إن كائنهم نيبيرو / نيميسيس مجرد فرضية ثبت منذ عقود أنه لا صحة لها فهو مجرد وهم يتخيلونه)

وبدات خطوط حقلها بالاتفاف ..لفقدانها احد اقطابها الكهرومغناطيسيه …لكن اين سيذهب هذا القطب لتحقيق حصول توأمة متوازنه ؟؟!!…سيلتحق بالقطب الباقي بتشكله بعيدا عن ماتواجد فيه من قبل …

(والله لا أعرف كيف أصف هذه الشخبطة الاستحماقية.. حقول الارض تلتف بطبعها لم تبدأ الآن يا سيد ! أما ادعاء فقدان أحد الأقطاب فكذبة أكبر من كذبة هههه.. لو اختفى احد الاقطاب لاختفى الآخر ولاختفت حماية الارض من الرياح الشمسية ومن الجزيئات الكونية ولقلنا على الدنيا السلام.. غريب كيف يتجرأ أمثال هذا الشخص على استبلاه الناس وقول زور بحجم الأرض !!)

(ويواصل استحماقه للناس بقوله بعد أن ادعى اختفاء احد الاقطاب ان الآخر سيلتحق بالقطب الباقي !! على اساس الحقل المغناطيسي عنده 3 أقطاب.. شخبط شخبط ما دام هناك من تستبلههم ويصدقونك!!)

6e8873af52be6a2f03eb35bc7865fc61.jpg

حقله سيلتحق بقطب مجهول خارجي …وبالتالي القطب الباقي سيلتف حول نفسه ليشكل حقلا دائريا يلتف كدوامة اعصاريه كما في الاشكال التاليه …لكن قوة النبضه الدخيله العكسيه لم تصل بعد الى تواتر اصتدامي قوي يتغلب على انسياب جهة الرياح الشمسيه …لذلك لم يحدث انهيار !!..بل انضغاط والتواء شديد في حقول الارض الكهرومغناطيسيه …

(بقطب خارجي مجهول.. هذا العشعوش يدعي أن الارض عندها قطبية مع كائنه الموجود حسب كلامهم على مسافة 750 مليون كلم اي ابعد من الشمس 5 مرات !! علما وأنه لا يوجد شيء اسمه تشكل قطبين من جسمين مختلفين فكل جسم له مغناطيسيته الخاصه حتى وان اقترب منه حقل مغناطيسي آخر لا يمكن ان يشكل معه ارتباطا باي شكل غير التداخل والتدافع والتفاعل !! وأساسا هذا الادعاء بأن كائنه النيبيرو يتفاعل مع الارض ويأخذ احد اقطابها 🙂 سخيف اساسا.. وان كان شيء كهذا يمكن ان يحدث لحدث مع الشمس الاقرب الينا بخمس مرات من نيبيرو الوهم والشمس تمثل 99 فاصل من المجموعة الشمسية وتتجاوز حجم الارض مليون مرة ولا يوجد ما يقارن بها مغناطيسيا لا نيبيرو ولا نيميسيس عشعوشي سخيف..)

(العشعوش يواصل استخراءه الفكري بادعاء ان قطب الارض المتبقي ههه !! يلتف حول نفسه ههه !! ثم يأخذ العشعوش رسما بيانيا عاديا جدا لنشاط الحقل المغناطيسي الارضي أين تحصل ظاهرة اعادة الربط المغناطيسي كالعادة.. فلا شيء مما يخرفه هذا الدجال من افلامه عن الالتواء والانضغاط صحيح.. بل ان تلك البيانات عادية جدا وتحصل في كل لحظة منذ مليارات السنين ﺃﻳﻨﻤﺎ ﻮﺟﺪت ﻏﺎﺯﺍﺕ ﻣﺸﺤﻮﻧﺔ ﺗُﺪﻋﻰ ﺍﻟﺒﻼﺯﻣﺎ لأن البلازما تشكل 99٪ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻮﻥ !! وﻳﺤﺪﺙ فيها ظاهرة ﺇﻋﺎﺩﺓ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ المغناطيسي دائما وأبدا وسبق أن تحدثت بالتفصيل عن ظاهرة إعادة الربط المغناطيسي في مقال سابق عن دجل العشعوش راجعوا المقالات في قسم كشف الدجالين..او اطلعوا على مقال كهذا يتحدث عن تلك الظاهرة : https://www.syr-res.com/article/10950.html)

هذه الحالة ستشتد اكثر كلما اقترب موعد الوصول وتعمق مدار الارض اكثر نحو حقل الاصطفاف…!!..هذه الحاله ايضا ستؤدي بالنهايه الى تحريك البلاسما الماديه للارض وشدها نحو الشمال كما حركت نقطه القطب الكهرومغناطيسي عن محله…!!…

(ترهات أخرى عن اصطفاف وموعد وصول هو أول من لا يعرف موعده الخيالي ههههه ويخرف عن البلاسما المادية الارضية وشدها نحو الشمال ؟؟ لماذا الشمال ؟؟؟ الجميع يعلم ان حركة الاقطاب المغناطيسية الأرضية شيء طبيعي منذ مئات ملايين السنوات وحاليا تتحرك الأقطاب المغناطيسية مثلما فعلت مئات أو آلاف المرات في تاريخ الارض الطبيعي فالقطب الشمالي يتحرك نحو سيبيريا في الغرب ثم يتجه نحو خط الاستواء أي نحو الجنوب في حركة تدعى بالتنزه المغناطيسي لا الانقلاب.. excursion أي أنها تتحرك بشكل طبيعي وتعود إلى نفس وجهتها الحالية خلال عشرات أو مئات أو آلاف السنوات لا أحد يعرف..

كما أنه لا يوجد شيء اسمه بلاسما مادية لان البلازما حالة غازية مأينة يلزمها ملايين درجات الحرارة وتوجد في النجوم أو في المساحات بين النجمية وفي الارض نسبتها قليلة جدا تحدث في البرق الذي يفكك الكترونات الذرات عن الانوية وتوجد في الأغلفة الأيونية كما لا يمكن بحال من الأحوال أن تحرك تلك الجسيمات الغازية المتأينة القطب الكهرومغنطيسي بحقوله البلاسمية عن محله !! أساسا لا يوجد محل للاقطاب المغناطيسية فهي طول تاريخ الأرض تتحرك هي وحقولها حول الأرض ويحصل فيها اعادة الربط المغناطيسي وتتفاعل مع الرياح الشمسية وليس هناك شيء ثابت وله محل كما يهذي العشعوش الدرزي)

التحول القطبي

(لا يوجد شيء اسمه التحول القطبي) !!

يعني انهيار تام في القشرة الارضيه وتشوه شديد في الوشاح الارضي والنواة …

(سخافات وترهات لا علمية وان كان يقصد انقلاب الاقطاب المغناطيسية فقد فعلت ذلك آلاف المرات طول تاريخ الأرض الطبيعي ولم ينهر شيء لا قشرة لا تشويه وشاح وأساسا النواة الأرضية التي يدعي تشوهها من رآها أو سيراها اصلا انقلبت او لم تنقلب أو تشوهت.. تلك سخافات لا يقدر أن يبرهن عليها لأنها لم تحصل ولن تحصل ولا يمكن أن تحدث اساسا وإلا لحدثت آلاف المرات ولعرفنا ذلك !!)

يجب علينا الانتباه خلال الشهور الاربعه القادمه ولانحكم الا على الوقائع فقط …

(لن يحصل شيء ولن يظهر نيميسيس / نيبيرو ولن يتغير شيء بشكل حاد في المناخ لأن تغلغل العصر الجليدي مسار يدوم عشرات السنين وتغيير يحدث شيئا فشيئا إلا إن حصلت كارثة بركانية كبرى.. أما الوقائع التي تدعي الحكم على اساسها فما هي اساسا ؟؟ دجل في دجل..)

(استغل الفرصة لأدعو ضحايا العشعوش إلى مطالبته بتعليل وبرهنة والتدليل على علمية وصدقية كل حرف يقوله ويدعيه.. لأنه استسهل استحماق الناس إلى أقصى درجة وسيستمر في لعب دور الأبله الذي لا يعرف معنى البرهنة العلمية والدليل العلمي)

.

.

.

يواصل العشعوش ”محاضرته” لكن تعبت بصراحة.. أخذت كفايتي من السخف في هذه المرة.. اترككم تحاولون هضم ما تبقى من اللغو او الحشو الذي لا معنى له.. وانظروا إلى ما يهذي به ببعض النقد..

والحد الأدنى هو أن تتعرفوا على ظاهرة إعادة الربط المغناطيسي وتقرأوا عنها قبل أن تقرأوا سخافات العشعوش..

—–> بقية محاضرة الدجال الدرزي :

اما ما يجري على الارض فهذه قصة اخرى …وسيلتقي الملتقيان في نقطة اللاعوده … ﻭﺳﻴﻌﻠﻢ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻇﻠﻤﻮﺍ ﺃﻱ ﻣﻨﻘﻠﺐ ﻳﻨﻘﻠﺒﻮﻥ… لا علاقه بظهور الطارق نيبيرو في حقول الرصد كلما اقترب موعد الوصول …!!…فهذا انما يرجع للتوافق التزامني للحركة المداريه فقط …فان قال قائل …ان الطارق نيبيرو لانراه الا وهو مرافقا للشمس والشمس الان في برج مغاير عن زاويه ورود الكائن الزائر …فهذا يعني ان الطارق نيبيرو يتبع ويدور حول الشمس دائما ولانعرف متى يفلت من قبضتها ؟؟!!….جواب هذا الكلام …ان الطارق ياتي من زاويه ورود محدده وثابته ومايجري التقاطه ماهو الا دمج الكتروني كما شرحناه سابقا …ولايجوز لاي جرم مهما كان حجمه ان يدور حول الشمس ولاتبلتعه بسعيرها …كل جرم كوكبي له مدار وكل نجم شمسي له موقع ثابت يجري لمستقر له اي حول محور دوراني ثابت يدور حوله كواكب بنفس جهة دوران هذا المحورالنجمي الثابت لذلك ندعوها بالمنظومه الشمسيه …ومن لايعرف فكرة الدمج التي تحصل فهذا تفسيرها بشكل بسيط …تستطيع ان تمسك بقرص الشمس باصبعيك …وتستطيع ان تحجب قرصا بيدك ..وتستطيع ان تمسك النجوم بأنملك الصغير …فهل ياترى ماتراه صحيح ؟؟!!…تظهر لك الصورة امام عينيك مدمجة من يدك ومن الشمس او القمر او النجم …لكنك بعيدا عنها كل البعد ولايدخل بعقل عاقل ان يتحقق هذا الحدث !!…اذا …الاقمار الاصطناعيه تستطيع ان تلتقط ابلوتو او نجم القنطورس وهي تصور نجمنا الشمسي عندما تكون هناك عدسات تغطي 360 درجه من مساحه السماء وتعطينا اياها بصورة واحده !!…فالعلم لايعرف الحدود …والعقل الانساني هبة من الله سبحانه بمافيه من علم التمييز والتفكر … ﻭَﻳَﺴْﺄَﻟُﻮﻧَﻚَ ﻋَﻦِ ﺍﻟﺮُّﻭﺡِ ۖ ﻗُﻞِ ﺍﻟﺮُّﻭﺡُ ﻣِﻦْ ﺃَﻣْﺮِ ﺭَﺑِّﻲ ﻭَﻣَﺎ ﺃُﻭﺗِﻴﺘُﻢ ﻣِّﻦَ
ﺍﻟْﻌِﻠْﻢِ ﺇِﻟَّﺎ ﻗَﻠِﻴﻠًﺎ…فمهما بلغ الانسان من علوم ومعرفه …فلن يستطيع ان يعلم بعلم الغيب لانه بعلم الله سبحانه …لكن لدينا عقل طبيعي يدلنا على طريقنا واستيعاب الامور واستقرائها بالشكل الصحيح
سيبدا الطارق نيبيرو بالتباطئ الظاهري نظرا للتقابل المداري الراسي مابين جهة مدار تقوس الارض مابين الانقلابين الربيعي والصيفي وجهة ورورد الكائن الضيف …هذا الامر سيجعل من الصعوبه الكبيره تمييز حركته مابين النجوم الثوابت على خط مسير الشمس ..هناك موعد اعطيته سابقا ان تذكرتموه في 21/5/2018ولمده ايام قليله بعده عند الساعه الرابعه فجرا ان الطارق سيكون فوق كوكب المريخ ظاهريا على خط مسير الشمس لكنه شبه ثابت …فهذا فرصه ذهبيه لمن يريد مشاهدته لكن عليه ان يعرف اين يقع هذا الخط تماما والا سيراه من غير ان يعلم …فاذكروا هذه الفكرة والله ولي التوفيق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سألوا الدجال لماذا تسمي خرافة نيبيرو / نيميسيس بالكلمة القرآنية الطارق

فأجاب : من هيئته وفعله وتاثيره وموعد وصوله وظهوره مع الشمس كمذنب ...

Pin It on Pinterest